هيأة الأوراق المالية تنظم ندوة توعوية لحماية الأسرة من آفة المخدرات ومرض الإيدز

04 حزيران 2024
154

استنادًا إلى توجيهات الأمانة العامة لمجلس الوزراء / الدائرة الوطنية للمرأة العراقية، وتنفيذًا لأعمام قسم شؤون المرأة في الهيئة، نظم قسم شؤون المرأة العراقية ندوة بعنوان "دعم الأسرة ضد آفة المخدرات ومرض الإيدز".

عُقدت الندوة بالتعاون مع قسم الإعلام وبحضور مدير قسم شؤون المرأة الوطنية العراقية السيد مصطفى علي محمد ومسؤول شعبة حقوق المرأة والتنمية المجتمعية السيدة حنان فارس، وذلك يوم الاثنين الموافق 3 يونيو 2024 في مقر هيئة الأوراق المالية، بحضور الموظفين ومدراء الأقسام.

قدمت الندوة الدكتورة سنا نديم محمد والدكتورة استبرق كاظم جواد، بالتنسيق مع وزارة الصحة - قطاع الكرخ / مركز صحي الوشاش. تناولت الندوة موضوع المخدرات ومرض الإيدز وكيفية الحفاظ على المجتمع من هذه الآفة الفتاكة.

حيث تم التركيز على أن مشكلة المخدرات والإيدز تعد من أخطر المشاكل الصحية والاجتماعية والنفسية التي تواجه العالم أجمع، مما يتطلب الانتباه من الجميع لعدم الوقوع في شرك المخدرات أو المرض الفتاك.

وأكد الحضور على أهمية مثل هذه الندوات في نشر الوعي وتعزيز الجهود المجتمعية لمكافحة هذه الآفات وحماية الأسرة والمجتمع من تأثيراتهاالسلبية

المكتب الاعلامي





مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

حي المتنبي محلة 603 ... زقاق 48
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964