هيأة الأوراق المالية تشارك في اجتماع الهياكل التنظيمية لفريق الجودة الشاملة

16 اب 2023
30208

في إطار التفاعل والتعاون بين مؤسسات الدولة المختلفة نحو تعزيز مفهوم الجودة الشاملة، شاركت هيأة الأوراق المالية في اجتماع الفريق الوطني للجودة الشاملة، والذي انعقد في مقر وزارة الرياضة والشباب بتاريخ 10 آب 2023. حضر الاجتماع رؤساء فرق الجودة الشاملة.

وقد تم خلال الاجتماع الذي تم تنظيمه بحضور ممثل الهيأة في الفريق، السيدة سهام حسين سلطان، استعراض الهيكل التنظيمي لجميع أقسام الجودة في العراق. تمّ في هذا السياق التصويت على الهيكل التنظيمي المقترح، وذلك من قبل جميع الحاضرين بهدف توحيد وتنسيق الجهود نحو تحقيق أعلى معايير الجودة في مختلف المجالات.

ويهدف الهيكل التنظيمي لأقسام الجودة إلى تحديد وتنظيم المسؤوليات والواجبات في هذه الأقسام، وضمان تنفيذ المعايير والإجراءات المطلوبة بكفاءة وفعالية. يأتي ذلك ضمن جهود تعزيز ثقافة الجودة والتحسين المستمر في مؤسسات الدولة، بهدف تحقيق تطلعات المجتمع نحو خدمات متميزة ومعايير عالية في جميع القطاعات.

من جانبها، أعربت السيدة سهام حسين سلطان، ممثلة هيأة الأوراق المالية في الفريق، عن تقديرها للجهود المبذولة في تطوير منظومة الجودة الشاملة وتعزيزها، مؤكدة التزام الهيأة بالمساهمة الفعّالة في تحقيق أهداف هذا الإطار الوطني.

المكتب الاعلامي

15/اب/2023



مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964