مشاركة هيأة الاوراق المالية والسوق بورشة عمل بعنوان “خلق الفهم الموحد عن نتائج عملية التقييم الوطني لمخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب

16 اذار 2023
72645
شاركت هيأة الاوراق المالية والسوق بورشة عمل بعنوان “خلق الفهم الموحد عن نتائج عملية التقييم الوطني لمخاطر غسل الأموال وتمويل الإرهاب" والتي تم تنظيمها من قبل مكتب مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بالتعاون مع منظمة GIZ حيث شارك فيها خبراء دوليين ومتحدثين من فريق عمل التقييم الوطني من المؤسسات الوطنية التي شاركت في إجراءات تقييم المخاطر.
وحضر عن الهيأة السيد ديار حمود علي والسيد ياسر احمد عبد الكريم وممثلين من الجهات الرقابية كل من البنك المركزي العراقي والتأمين اضافة الى مسؤولي ابلاغ وامتثال المصارف وشركات الصرافة والدفع الالكتروني، كذلك شركات الوساطة والتأمين.
وتهدف الورشة الى خلق فهم لدى كافة الجهات الوطنية عن طبيعة المخاطر الداخلية والخارجية التي تواجه جمهورية العراق، والتأكيد على أهمية دور جميع الجهات في تعزيز اجراءات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.
كذلك تم بيان اهمية تنفيذ خطة العمل الواردة ضمن تقرير التقييم الوطني للمخاطر كلا حسب اختصاصه، واهميتها في عكس جهود جمهورية العراق اثناء عملية التقييم المتبادل.

المكتب الاعلامي
#هيأة_الاوراق_المالية




مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964