هيأة الاوراق المالية تشارك في مؤتمر يوم المرأة العالمي تحت شعار( المرأة العراقية شريكا في التنمية المستدامة )

12 اذار 2023
62161
هيأة الاوراق المالية تشارك في مؤتمر يوم المرأة العالمي تحت شعار( المرأة العراقية شريكا في التنمية المستدامة )
برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء، السيد محمد شياع السوداني اقامت دائرة تمكين المراة بالتعاون مع وكالات الامم المتحدة في العراق مؤتمر يوم المرأة العالمي بالتزامن مع اعلان بغداد عاصمة للمراة العربية تحت شعار ( المرأة العراقية شريكا في التنمية المستدامة ) المنعقد بتاريخ 8/ آذار/ 2023 . بحضور الأمين العام لمجلس الوزراء وزيرة الهجرة والمهجرين وزيرة الاتصالات واعضاء مجلس النواب وقد حضر عن الهيأة مدير التخطيط والدراسات الانسة ايمان زهير حديد .
وأكد رئيس مجلس الوزراء في كلمته التي ألقاها بالإنابة الأمين العام لمجلس الوزراء أن الحكومة العراقية ضمنت برنامجها الحكومي محوراً رئيساً لتعزيز دور المرأة في تحقيق التنمية المستدامة في البناء والاعمار عن طريق إعداد وتصميم الخطط والبرامج المعنية بتعزيز دورها وزيادة مشاركتها في مختلف القطاعات . كما أكدت المدير العام لدائرة تمكين المرأة العراقية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء أن صياغة الاستراتيجية الوطنية للمرأة العراقية استندت إلى منهاج علمي مبني على تحليل البيانات الإحصائية، ومشاركة الحوار مع المؤسسات والوزارات ذات العلاقة، إضافة إلى مشاركة الأكاديميين المتخصصين ومنظمات المجتمع المدني

المكتب الاعلامي
#هيأة_الاوراق_المالية



مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

حي المتنبي محلة 603 ... زقاق 48
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964