توقيع اتفاقية تعاون بين هيأة الأوراق المالية وكلية القانون والعلوم السياسية في الجامعة العراقية


في خطوة هامة نحو تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات، وقع معالي فيصل الهيمص، رئيس هيأة الأوراق المالية، والدكتور محمد حميد عبد، عميد كلية القانون والعلوم السياسية في الجامعة العراقية، اتفاقية تعاون تشمل مجموعة واسعة من المجالات الأكاديمية والعلمية. تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التبادل الثقافي وتطوير الموارد البشرية في كليات القانون والعلوم السياسية، وتشمل تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية المشتركة، إضافة إلى تبادل الزيارات بين الهيأة والكلية بهدف تعزيز التفاهم المتبادل وتبادل الخبرات.

وأشار السيد فيصل الهيمص إلى أن هذه الاتفاقية تعكس التزام هيأة الأوراق المالية بتقديم الدعم للمؤسسات التعليمية وتعزيز التواصل الفعّال بين القطاعين المالي والتعليمي. من جهته، أعرب الدكتور محمد حميد عبد عن سعادته بهذه الخطوة المهمة، مؤكدًا أهمية التعاون البناء بين الجامعات والجهات الرسمية لتحقيق التطوير الأكاديمي والعلمي.

وتعد هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية نحو تعزيز جودة التعليم وتطوير مهارات الطلاب في مجالات ذات أهمية استراتيجية، وتعزز من مكانة العراق كمركز للتعليم العالي و البحث العلمي.


738

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964