رئيس هيأة الأوراق المالية يشارك في الملتقى الاقتصادي التركي - العربي


انطلقت اليوم الدورة الرابعة عشر من الملتقى الاقتصادي التركي - العربي في مدينة اسطنبول تحت شعار "عصر جديد للشراكة"، وشهدت هذه الفعالية المهمة مشاركة بارزة من العديد من الشخصيات والمسؤولين الاقتصاديين من مختلف الدول العربية وتركيا.

ومن بين المشاركين في هذا الملتقى معالي رئيس هيأة الأوراق المالية العراقية السيد فيصل الهيمص. وبين الهيمص خلال الملتقى، في كلمة القاها واقع الأسواق المالية في العراق وأبرز الإصلاحات التي تم إجراها لتعزيز البيئة الاستثمار في البلاد. وأشار إلى أهمية الاستقرار الأمني الذي يشهده العراق حاليًا والذي يجعله وجهة استثمارية مميزة في المنطقة. رئيس هيأة الأوراق المالية العراقية دعا الشركات الأجنبية إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في العراق، مؤكدًا على أن البلاد تقدم بيئة استثمارية مفتوحة ومرنة.

وأختتم السيد الهيمص كلمته بالتأكيد على التزام الحكومة العراقية بتوفير الدعم الكامل للمستثمرين الأجانب وضمان حماية حقوقهم في السوق العراقية.

وتعد مشاركة رئيس هيأة الأوراق المالية في الملتقى الاقتصادي التركي - العربي تعبيرًا عن الجهود المستمرة لتعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق وتركيا والمنطقة العربية، وفتح الباب أمام فرص استثمارية وشراكات جديدة تعزز التنمية الاقتصادية في العراق.

المكتب الاعلامي

8/تشرين الثاني/2023


451

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

حي المتنبي محلة 603 ... زقاق 48
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964