برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني نظمت هيأة الاوراق المالية الملتقى السنوي لها تحت شعار ( المنافسة والنجاح )


برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني نظمت هيأة الاوراق المالية الملتقى السنوي لها تحت شعار ( المنافسة والنجاح )

افتتح الملتقى بكلمة من السيد حسن العكيلي رئيس هيأة الاوراق المالية رحب فيها بالحاضرين و بين بأن من اهداف الملتقى تعميق العلاقة بين الهيأة والجهات الحكومية القريبة من عمل الهيأة ومن جهة اخرى مع المتعاملين في قطاع الاوراق المالية من شركات مساهمة وشركات وساطة ومستثمرين عراقيين وغير عراقيين وكذلك للتعريف بعمل الهيأة ونشاطاتها. وتخلل الملتقى مجموعة من الفعاليات منها عرض مفصل عن نشاطات الهيأة ومثله لنشاطات سوق العراق للاوراق المالية كما شهد الملتقى تكريم بعض الشركات المساهمة المدرجة التي حققت ارباحاً خلال العام والتي افصحت عن بياناتها المالية ضمن المدد القانونية وكذلك تكريم بعض شركات الوساطة التي ساهمت بفاعلية في تنشيط التداول في السوق . وبغية ارساء قواعد مؤسسية للكوادر العامله في الهيأة وتقديراً منها للجهود التي بذلها كبار موظفيها السابقين المحالين الى التقاعد فقد تم تكريم عدد منهم عرفاناً بالجهود التي بذلوها . وقد شهد الملتقى حضوراً رسميا واقتصادياً وأكاديمياً رفيع المستوى حيث حضر مجموعة من المسؤولين الحكوميين ومسؤولي الشركات المساهمة المدرجة فضلاً عن عدد من المستثمرين وممثلي المحافظ الاستثمارية المحلية والاجنبية من مختلف القطاعات.


تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

964-07734977377