هيأة الأوراق المالية تشارك في الاجتماع الثاني لفريق مراجعة ظواهر ومخاطر الفساد المتنوعة في المؤسسات الحكومية

30 ايار 2024
217

شاركت هيأة الأوراق المالية في الاجتماع الثاني للفريق المشترك لمراجعة ظواهر ومخاطر الفساد المتنوعة في المؤسسات الحكومية، وذلك ضمن الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد التي أعدتها هيئة النزاهة الاتحادية يوم الأحد الموافق 26 مايو 2024 في هيأة الاوراق المالية .

حضر الاجتماع السادة كل من مدير عام دائرة التخطيط والدراسات الأستاذ حسين علي عبد الحسين ممثل وزارة العمل والشؤون الاجتماعيه والاستاذة نغم حسين اسماعيل نائب رئيس الهيئة ممثل الفريق الاستراتيجي لهيئة الاوراق الماليه والدكتور مصطفى خضير حسين ممثل الفريق الاستراتيجي لديوان الوقف السني

واستكمالاً للاجتماع الاول ناقش الفريق المشترك المواضيع مراجعة وتوحيد ظواهر ومخاطر الفساد المتنوعة في المؤسسات الحكومية وتوثيق هذه الظواهر والمخاطر بشكل منظم , بحث النتائج المتوقعة لهذه الظواهر والمخاطر

وقد توصل الفريق إلى النتائج التالية:

توحيد عدد من الظواهر والمخاطر الرئيسية للفساد في المؤسسات الحكومية وحسب الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد المعده من قبل هيئة النزاهة الاتحادية . وضعت آلية منظمة لتوثيق هذه الظواهر والمخاطر , تحديد عدد من النتائج المتوقعة لهذه الظواهر والمخاطر والتي سيتم العمل على معالجتها .

المكتب الاعلامي



مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

حي المتنبي محلة 603 ... زقاق 48
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964