‎ ‎ يشارك رئيس هياة الاوراق المالية العراقية السيد حسن العكيلي في المؤتمر السنوي الـ47 للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية المنعقد في مراكش من 17 إلى 19 من تشرين الاول .

25 تشرين الاول 2022
1833

‎ يشارك رئيس هياة الاوراق المالية العراقية السيد حسن العكيلي في المؤتمر السنوي الـ47 للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية المنعقد في مراكش من 17 إلى 19 من تشرين الاول . وقد استعرض العكيلي خلال المؤتمر توجهات الهيأة في مجالات متعدده تتعلق بالتمويل وتحديات التكنولوجيا المالية، كما تم الحديث عن العملات المشفرة، ومخاطرها وتاثيرها. مشيرا إلى أن الهيأة التي يديرها قد اعدت في الاشهر القليلة الماضية مجموعة من اللوائح التنظيمية التي تواكب التطورات الدولية في الشهر الماضي . وبحسب رئيس هياة الاوراق المالية ، فإن "التحدي الأبرز الذي يواجهه سوق العراق للاوراق المالية هو الحاجة الى التماشي مع التطورات الحاصلة في الاسواق العالمية ومحاولة اللحاق بالتطورات السريعه في هذا الميدان لاسيما تلك المتعلقة بالتكنلوجيا. ومن الجدير بالذكر ان الإجتماع السنوي للمنظمة الدولية لهيئات الأوراق المالية، يشارك فيه سنوياً اكثر من مائة هيئة فضلاً عن مشاركة شخصيات ومسؤولين من المؤسسات المالية الدولية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي ومجلس المعايير الدولي .



مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

964-07734977377