قرر مجلس هيأة الاوراق المالية بجلسته المنعقدة بتاريخ 31/8/2023 ايقاف اسهم مجموعة من الشركات المساهمة المدرجة عن التداول في سوق العراق للاوراق المالية لحين ايفائها بمتطلبات الافصاح

04 ايلول 2023
1860

قرر مجلس هيأة الاوراق المالية بجلسته المنعقدة بتاريخ 31/8/2023 ايقاف اسهم مجموعة من الشركات المساهمة المدرجة عن التداول في سوق العراق للاوراق المالية لحين ايفائها بمتطلبات الافصاح هي:

1. ايقاف تداول اسهم الشركات في السوق النظامي والثاني :(مصرف اشور / مصرف المتحد للاستثمار / الهلال الصناعية / الوطنية للصناعات الكيمياوية والبلاستيكية / المدينة السياحية في سد الموصل ) وان شركتي ( مصرف كوردستان الدولي الاسلامي / مصرف الراجح الاسلامي) مازالت متوقفة عن التداول .

2. استمرار ايقاف اسهم الشركات في السوق النظامي والثاني وبقائهم في منصه الشركات غير المفصحة :( مصرف بابل / الصناعات الالكترونية /صناعة المواد الانشائية الحديثة / العراقية للنقل البري / البادية للنقل العام / فندق فلسطين / فندق السدير / الباتك للاستثمار المالي / الخير للاستثمار المالي) .

وان شركتي (مصرف الشمال / العراقية لنقل المنتجات النفطية ) مازالت متوقفة عن التداول .

للمزيد من المعلومات اضغط هنا .



مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964