المشاركة في الاجتماع السنوي الثالث والاربعون للجنة افريقيا والشرق الاوسط ( AMERC) التابعة لمنظمة هيئات الاوراق المالية العالمية ( IOSCO) والمؤتمر السنوي الثالث لهيئة قطر للاسواق المالية

10 شباط 2020
53

هيئة قطر للأسواق المالية الأربعاء 29 يناير 2020

شاركت هيئة الاوراق المالية العراقية في الاجتماع السنوي الثالث والاربعون للجنة افريقيا والشرق الاوسط ( AMERC) التابعة لمنظمة هيئات الاوراق المالية العالمية (IOSCO ) والمؤتمر السنوي الثالث لهيئة قطر للاسواق المالية .

خلال الاجتماع تم بحث كافة السبل التي من شأنها أن تساهم في تعزيز الجهود والتعاون المشترك من أجل التغلب على كافة التحديات التي تواجه أسواق راس المال في الدول الاعضاء ، بما يضمن أستمرار تطورها ومواكبتها لكل المستجدات التي يشهدها القطاع المالي على مستوى العالم .

مؤكدين على أهمية أستمرار تطوير البيئة التنظيمية للأسواق المالية بما يتفق وينسجم مع أفضل الممارسات العالمية ، وبما يجعل قطاع سوق رأس المال في موقع الريادة ، من خلال مواكبته بأستمرار للمعايير الدولية والسعي نحو تطوير القدرات الذاتية والامكانات التنافسية للقطاع الامر الذي من شأنه المساهمة في تسريع وتيرة نمو القطاع وتعزيز دوره في دعم أداء أقتصاديات الدول الاعضاء في اللجنة .



مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

964-07734977377